صيانة غسالات وايت وستنجهاوس 50% تخفيضات 01066661876

صيانة غسالات وايت وستنجهاوس

تُعد الغسالة من أكثر الأجهزة الكهربائية عُرضة للتلف و الخراب نظراً لكثرة استخدامها في تنظيف الملابس و تجفيفها وخاصة إذا كان المنزل به أطفال صغار، فإذا حدث أي عُطل في المكونات الداخلية للغسالة ننصحك بـ صيانة غسالات وايت وستنجهاوس المُعتمد.

ويُعتبر توكيل صيانة وستنجهاوس واحداً من أهم وأضخم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها ذلك لأنه يمتلك فريقاً من أمهر خبراء الصيانة في مصر و القادرين علي كشف الأعطال بسرعة فائقة والقضاء عليها نهائياً.

لماذا صيانة غسالات وايت وستنجهاوس الأفضل ؟

احتل مركز صيانة غسالات وايت وستنجهاوس  المركز الأول في الاستفتاء الشعبي الذي قامت به وزارة الصناعة المصرية عبر حسابها علي صفحات التواصل الاجتماعي حيث قام جميع المُستهلكين بالتصويت لها كأفضل خدمة لصيانة غسالات وستنجهاوس الاتوماتيك و النصف اتوماتيك والفوق اتوماتيك.

وبذلك يكون توكيل وستنجهاوس تمكن من اكتساب ثقة العملاء فيه كما تمكن ايضاً من تحقيق مكانة لم يصل إليها أحد من قبل، وأزعم بأن هذه المكانة تمكن من الوصول إليها لما يحرص علي توفيره من خدمات آتية :-

1)      توفير فريق صيانة ماهر

تقوم مراكز صيانة غسالة وايت وستنجهاوس علي اساس خدمات الصيانة لذلك دائماً ما يحرص القائمون علي المركز بتعيين فريق مُهندسي صيانة ذات كفاءة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال حتي يتمكنوا من التعامل مع جميع أنواع الغسالات بمهارة وكفاءة عالية.

2)      توفير قطع غيار أًصلية

حتي نتمكن من تقديم أفضل خدمة صيانة مُمكنة كان لابد من توفير قطع غيار أصلية في مُختلف فروعنا، فمن المُتعارف عليه أن لقطع الغيار دور كبير و فعال في نجاح عمليات الصيانة  حيث أنها تعمل علي تحسين جودة الموتور و المكونات الداخلية الحساسة مما يؤدي الي كفاءة عمل الجهاز كالجديد وتقليل حدوث الأعطال.

3)      توفير خدمة صيانة منزلية

لا داعي للقلق بعد الآن عند تعطيل جهازك البالي فقط كل ما عليك هو التواصل مع توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد وتقديم طلب للصيانة الفورية بالمنزل وفي غضون يومين ستجد فريقنا المتنقل يعمل علي التواصل معك وتقديم خدمات الصيانة علي أكمل وجه دون الحاجة لسحب الجهاز.

هل تُقدم مراكز وايت وستنجهاوس شهادة مُعتمدة ؟

بالطبع نعم، نحن نعمل علي راحه عملائنا بشكل كبير في مركز صيانة وستنجهاوس لذلك اهتممنا بتوفير شهادات مُعتمدة ومن خلالها نضمن للعميل مدى جودة وكفاءة الخدمة التي نعمل علي توفيرها، ومن خلال ذلك تم توفير نوعين من الضمانات المُختلفة وهما:-

1-      ضمان لمدة 7 أشهر علي مُختلف أنواع الصيانة.

2-      ضمان لمدة عامين علي قطع الغيار الأصلية.

وفي جميع الأحوال فإن مركز صيانة غسالات وايت وستنجهاوس يهتم يتكلف أحد مُمثلي خدمة العملاء بالمُتابعة المُستمرة مع العميل فور الانتهاء من عمليات الصيانة وذلك من خلال التواصل المُباشر عبر رقم الخط الساخن وستنجهاوس ،كما يتعهد بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل مرة أخرى.

كيف اتمكن من التواصل مع توكيل وايت وستنجهاوس ؟

قد تحدث الأعطال في أي وقت وبشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار مما يجعلك تشعر بالارتباك الشديد وكيفية الوصول الي المركز المُعتمد، ولكن ذلك لم يعد مصدر قلق بعد الآن ذلك لأننا حرصنا في صيانة غسالات وايت وستنجهاوس علي تعيين فريق كامل من خدمة عملاء.

ويتميز فريق خدمة العملاء الخاص بوستنجهاوس أنه مدرب بشكل كبير للرد علي كافة أسئلة العملاء قادر علي استقبال شكاويهم طوال اليوم دون كلل، وينقسم فريق خدمة العملاء الي:-

1-      قسم خاص باستقبال الشكاوى والأعطال.

2-      قسم خاص بالدعم الفني.

3-      قسم خاص بالمُتابعة المُستمرة مع العميل فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430