تمتع بخدمة صيانة شركة وايت ويستنكهاوس الفورية 01066661876

صيانة-شركة-وايت-ويستنكهاوس

يعتبر مركز صيانة شركة وايت ويستنكهاوس ليس بمثابة اكتشاف فقط بل ايضا إرث عظيم لكم أعزائي القراء، نظراً لسعيه المتواصل في الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها والتطوير من امكانياته بشكل مستمر، فضلاً لتوظيفه أمهر خبراء صيانة الأجهزة الكهربائية، وهذا ما جعل صيانة ويستنجهاوس رقم واحد في مصر والشرق الأوسط.

مركز صيانة ويستنجهاوس رقم واحد في الصيانة

في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها ساحة صيانة اعطال الاجهزة الكهربائية بين جميع المراكز المتواجدة حالياً في الأسواق، استطاع توكيل ويستنجهاوس الوصول بجدارة إلي المركز الأول، نظراً لتقديمه العديد من الخدمات الثرية التي جذبت عدد كبير من العملاء.

وهنالك بعض الشرائح الاجتماعية التي لا تستطيع طلب الصيانة، حيث يقف المال حائلا مانعاً عند بعض الافراد، وذلك لعدم قدرتهم المالية الكافية لتغطية مصاريف تلك الخدمة، ومن هنا كانت انتفاضة مركز صيانة ويستنجهاوس علي الأسعار المرتفعة والجشع الذي تفرضه مراكز الصيانة الاخري، فقام بتخفيض أسعار خدماته إلي النصف كما أنه وفر ايضا العديد من الخصومات والتخفيضات الحصرية طوال مواسم العام علي جميع خدماته.

 الخدمات المقدمة من مركز صيانة شركة وايت ويستنكهاوس

تقدم صيانة شركة وايت ويستنكهاوس العديد من الخدمات المميزة للعملاء، حيث تتمثل في:

1- خدمة تجديد الأجهزة الكهربائية:

بمعنى أنك تستطيع تجديد جهازك الكهربائي عزيزي القاريء دون أن تنفق كثير من المال، فإن رجعت بالزمن قليلاً تذكر أنك كنت تبيع جهازك القديم بل ربما كنت تتركه عندما تيأس منه وتشتري غيره، وهذا يعني تكاليف مالية مرتفعة، ولكن الان مع صيانة شركة وايت ويستنكهاوس تستطيع إعادة الجهاز كما كان في سابق عهده.

2- خدمة الصيانة المنزلية:

الرفاهية والراحة هي أكثر ما يبحث عنه كثير من العملاء وأنا منهم يا عزيزي فمن منا لايريد ذلك الهناء، فعند تعاملي الأول مع صيانة شركة وايت ويستنكهاوس لا أستطيع أن أصف لكم كم الراحة التي شعرت بها، فعندما قمت بطلب رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس قاموا بالرد السريع علي الهاتف وهذا عكس طبيعة مراكز الصيانة الاخري التي ترد بعد اسطوانة طويلة تقول قم بالضغط علي كذا وانتظر قليلاً وما إلي ذلك، بعدها بدأت اتحدث مع احد ممثلي خدمة العملاء وساعدنى في اختيار اقرب موعد صيانة.

وعندما جاء فريق الدعم الفني بسيارته المجهزة خصيصاً لمثل تلك الاعمال اندهشت كثيراً من مهاراتهم العالية في التعامل مع اعطال الثلاجة الخاصة بي، حيث قاموا بفكها وتركيبها واعادة تشغيلها عن طريق استخدام أحدث أدوات الصيانة، وقاموا بتعليمي كيفية التعامل معها في حالة حدوث نفس العطل، بل الأعظم من ذلك فقد اعطوني شهادة ضمان علي تلك الخدمة، حقا أن ذلك أكثر من المذهل يا أعزائي.

3- خدمة نقل الأجهزة الكهربائية إلي توكيل صيانة وايت ويستنكهاوس

توفر لكم صيانة وايت وستنجهاوس إمكانية نقل الأجهزة الكهربائية إلي أقرب فرع لها، ولا تقلقوا لأن تلك العملية تتم علي يد أفضل العمال المدربين جيداً علي هذا، بالاضافة إلي سرعة تصليح الجهاز واعادته لمنزل العميل مرة اخرى دون تكليفه عناء القيام بتلك المهمة.

4- توفير قطع غيار اصلية

يتميز توكيل وايت وستنجهاوس بتوفيره قطع غيار اصلية لجميع انواع الأجهزة الكهربائية، حيث تكون مضمونة 100% ولها شهادة ضمان لمدة عام كامل.

ما الذي يجعلني اطلب صيانة وايت وستنجهاوس؟

هنالك ثلاثة أسباب تجعل من مركز صيانة وستنجهاوس المرشح الأول لك عزيزي العميل، ومنها:

اولاً: تميز وتفرد عامل قوة الأداء في مركز وايت وستنجهاوس للصيانة المنزلية الفورية لقهر جميع اعطال الاجهزة الكهربائية، وذلك عن طريق استخدام أحدث الأدوات التكنولوجية التي ظهرت مؤخراً في عالم تصليح الاجهزة المنزلية.

ثانياً: يوصي المسؤولين عن ادارة توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة  بتخفيض الأسعار  بصفة مستمرة، وذلك محاولة منه لتخفيف عبء غلاء التكاليف علي العملاء الكرام، وهذه الخصومات تكون سارية علي جميع الخدمات من صيانة منزلية وقطع الغيار وغيره.

ثالثاً: ينتشر توكيل white westinghouse في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لتسهيل وصول العميل إلي أقرب فرع له، وتستطيع الحصول منه علي خدمة صيانة مجانية عند طلبك لهم مرة اخرى ومن هنا سوف تحصل علي شارة العميل المميز..

ما هي مواصفات فني صيانة توكيل ويستنجهاوس ؟

يتميز فني صيانة توكيل ويستنجهاوس بالمهارة العالية في الكشف عن اعطال الأجهزة الكهربائية والقضاء عليها، حيث أنه مدرب علي ذلك.

كيفية التواصل مع مركز صيانة ويستنكهاوس؟

تستطيع التواصل مع مركز صيانة ويستنكهاوس عن طريق الخط الساخن المتاح علي الصفحة الرئيسية، وسوف يتم الرد عليك فوراً من احد ممثلي خدمة العملاء.

هل يقدم توكيل ويستنجهاوس صيانة مجانية؟

نعم، حيث يقدم لك توكيل ويستنجهاوس صيانة مجانية عند طلبك لهم مرة اخري وحصولك علي شارة العميل المميز.

هل تتمتع صيانة ويستنجهاوس بالجودة ؟

أجل، حيث تتمتع صيانة ويستنجهاوس بالجودة العالية في جميع خدماتها سواء الصيانة المنزلية أو المعدات التي يستخدمها فنيين الصيانة وغيرها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430