هل تود الاتصال على رقم صيانة وايت وستنجهاوس الآن؟ 01066661876

رقم صيانة وايت وستنجهاوس

رقم صيانة وايت وستنجهاوس

إن كنت تود الحصول على حل جذري لأعطال جهازك؛ قم بالإتصال على رقم صيانة وايت وستنجهاوس المتاح للرد عليكم ليل نهار بلا انقطاع ولا تواني، ويجدر بنا الإشارة هنا إلى أن مركز صيانة وستنجهاوس يُقدم الصيانة من خلال كوكبة ماهرة من فرق الصيانة بوجه عام.

ما المراحل التي يمر بها العميل وجهازه حتى انتهاء عملية الصيانة؟

يُمكنكم الحصول على أفضل خدمة صيانة فقط من خلال مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد الذي يُوفر لكم خدمة صيانة لا غبار عليها، وننوه هنا على أن خدمة الصيانة تمر بعدة مراحل حتى استلام الجهاز وذلك منذ تواصل العميل حتى دفع التكلفة، وهي على النحو التالي:

1-حينما يتعطل الجهاز في البيت قم بالإتصال على رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس وسيُجيبك أحد ممثلي خدمة العملاء في غضون دقيقة من محاولتك.

2-بعد التواصل على رقم صيانة وايت وستنجهاوس تحدث مع ممثل خدمة العملاء عن أسباب العطل إن كنت تعلمه، وأما إن كنت له جاهلا فأبلغه بهذا، ولا تنسى أن تملي ممثل الخدمة بياناتك دقيقة، والمعلومات عنك كاملة.

3-بعدما يأخذ ممثل خدمة العملاء البيانات منك حول العطل ونحو ذلك؛ سيُحدد لك موعد لوصول فريق العمل للمعاينة والصيانة.

4-في غضون ثلاث أيام على الأكثر، وفي أقصى حالات الضغط في العمل سيصلك الفريق لتقديم خدمة صيانة تُنهي جميع الأعطال المداهمة لجهازك نهاية لا رجعة فيها أبدًا.

ما المدة المستغرقة في وصول فرق العمل؟

يحرص مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية  المتوافر للرد على استفساراتكم عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس على أن يُوفر خدمة صيانة عاجلة للجهاز العاطل؛ لذلك تراه يسعى لتزويد أسطوله المتحرك بين البلدان بأسرع عربات متنقلة، وأيضًا يتواجد بأكثر من فرع في المحافظات الكبرى، وبمعدل فرع واحد في جميع محافظات الجمهورية تقريبا.

ما هي خدمات الدعم الفني الذي يُوفرها وستنجهاوس لعملائه؟

يسعى وستنجهاوس المتاح لكم من خلال  وايت وستنجهاوس هوت لاين على أن يكون الاختيار الأول، والمقصد الأساسي لدى الجميع؛ لذا تراه يعرض خدمات الدعم الفني التي تتمثل في المعاينة للجهاز بعد تقديم خدمة الصيانة له، وأيضًا تراه يُقدم الكثير من الضمانات والمواثيق إثر عملية الصيانة.

ما هي الجدوى من توفير ضمانات في خدمة الصيانة؟

الضمانات والمواثيق ما هي إلا تأكيدًا على أن خدمة الصيانة التي قُدمت للجهاز العاطل؛ هي خدمة لا غبار عليها، ولا يخشى توكيل وستنجهاوس المتوافر عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس  منها شيئا فلا ضير أن يفرض على نفسه الكثير من الشروط والقيود فهو يعلم تمام العلم أن العميل  لن يحتاج إلى خدمة تلك الشهادات ونحو ذلك.

من الجدوى التي لا تُهمل للشهادات؛ أنها تضمن حق العميل بجدارة؛ ففي إمكانه الحصول على خدمة صيانة مجانية دون أن يدفع قرش واحد، ويستطيع أيضًا الحصول على خدمة معاينة دورية لمدة تزيد عن ستة أشهر للتأكد من سير الجهاز كما ينبغي له، وكما هو المطلوب منه.

ما التسهيلات التي يُقدمها وايت وستنجهاوس للصيانة والخدمة في الأجهزة؟

يُقدم  وستنجهاوس المتاح للتواصل عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس الكثير من التسهيلات والخدمات الرائعة، ومن ضمن هذه التيسيرات؛ خدمة العملاء المتوافرة ليل نهار من أجل استقبال الطلبات، والإجابة على الاستفسارات، والمساعدة في حل المشاكل ونحو ذلك.

يُوفر مركز صيانة وستنجهاوس البحيرة خدمة صيانة ممتازة، ولا غبار عليها بالقليل من الأموال؛ مما لا يُحمل أرباب المنازل ما لا يطيقون من التكلفة المادية، هذا يعرض المركز قطع غيار أصلية زهيدة التكلفة أيضًا، فاحرصوا على طلب الصيانة من وستنجهاوس دوما لتغنموا تسهيلات لا مثيل لها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430