رقم شركة وستنجهاوس | بمتناولك 24 ساعة الآن 01066661876

رقم شركة وستنجهاوس

هناك حكمة قديمة تقول “أعطي الخبز إلي خبازه” أو بمعنى أدق إسند كل مهمة إلي الأشخاص الذين على دراية بها، لذا فنصيحتنا إليك أن تتواصل مع رقم شركة وستنجهاوس عندما تتعطل أي أجهزة لديك تابعة لذات العلامة التجارية وإن تسند مهمة صيانتها إلي فريق العمل التابع لتوكيل وايت وستنجهاوس.

وذلك لأنهم سيكونوا هم أكثر الناس دراية بكيفية إصلاح تلك الأجهزة المنزلية، وبذلك تكون قد طبقت هذه الحكمة الشهيرة التي تتوارثها الأجيال، وتكون بذلك قد ضمنت خدمة صيانة جيدة ل أعطال وايت وستنجهاوس التي تتواجد في أجهزتك.

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس معتمد من الشركة الأم:

وقليل ما تجد عزيزي العميل توكيل صيانة معتمد من مؤسسات عربية وأجنبية على حد سواء، ولكن التوكيل الذي نتحدث عنه في هذا المقال هو أحد التوكيلات المعتمدة من حكومات وهيئات عربية ومن مؤسسات أجنبية أيضا يأتي على رأسها المؤسسة الأمريكية التي ترعى عدد كبير من توكيلات الصيانة ومن بينهم توكيل وايت وستنجهاوس الذي نتحدث عن أهم مميزاته اليوم.

ومن المعروف عن شركة وستنجهاوس الأم أنها تعتمد على المراكز التي تقوم بصيانة الأجهزة على أكمل وجه وتقدم كافة الضمانات للعملاء عقب هذه الصيانة، ولأن توكيل وايت وستنجهاوس مصر من بين هؤلاء فقد حصل على إعتماد من هذه المؤسسة، لذلك فلا داعي للتردد والقلق عندما تقوم بالإتصال على رقم شركة وستنجهاوس للصيانة.

خدمة صيانة وايت وستنجهاوس المنزلية متاحة على مدار الإسبوع:

ولأن خدمة الصيانة المنزلية تعد من الخدمات التي يطلبها عدد لا حصر له من العملاء الذين يقومون بالإتصال على رقم شركة وستنجهاوس ، فقد حرص التوكيل على توفيرها على مدار الإسبوع، فلا يمكن أن تتوقف عملية تقديم خدمة الصيانة المنزلية في أي يوم من أيام الإسبوع حتى في يوم العطلة أو الاجازة من العمل التي يحصل عليها العملاء مثل أيام الجمعة أو السبت أو الأحد في بعض الأماكن، وذلك لأنها تتميز بالآتي:

1- الحفاظ على مختلف الأجهزة من صدمات وإهتزازات الطريق إذا تم نقلها.

2- ضمان توفير أموال العميل بشكل كبير لأنه لا يأتي بسيارة مدفوعة الأجر لجعل الجهاز يتلقى صيانته في مركز خدمة وايت وستنجهاوس المعتمد.

3- وسيكون توفيرك للوقت الخاص بك شئ يسعدك إذا إخترت الصيانة المنزلية.

رقم شركة وستنجهاوس متاح لتلبية طلبك:

ولا تأتي على رقم شركة وستنجهاوس طلبات لصيانة الأجهزة فحسب، ولكن هناك عدد من الطلبات الأخرى التي تأتي على هذا الرقم أيضا من بينها طلبات تغيير قطع الغيار الخاصة بأجهزة وايت وستنجهاوس وطلبات أخرى للفحص والكشف الدوري عليها وكذلك طلبات للإستفسار ومعرفة معلومات تهم العميل عن التوكيل وغيرها من الطلبات، وسيكون الرقم قادر على توصيلك بخدمة العملاء الملبية لكل طلباتك.

هل يتلقى توكيل وايت وستنجهاوس بلاغات الصيانة طوال الإسبوع؟

نعم يتلقى توكيل وايت وستنجهاوس جميع بلاغات الصيانة طوال الإسبوع دون أي توقف في أي يوم منه.

هل سأجد في توكيل وستنجهاوس قطع غيار بأسعار مناسبة؟

نعم فكل قطع الغيار التي تعرض في توكيل وايت وستنجهاوس بأسعار معقولة ويحصل العميل على تخفيض كبير عليها.

كم عدد عمليات الصيانة التي يجريها توكيل وستنجهاوس خلال الشهر؟

من الممكن أن يجري توكيل وايت وستنجهاوس ما يزيد عن 900 عملية صيانة في الشهر الواحد.

هل سيارات وستنجهاوس المتنقلة قادرة على الوصول للمناطق النائية؟

بلا شك فهذه هي الوظيفة التي خلقت سيارات وايت وستنجهاوس من أجلها في الأساس وهي الوصول لكل المناطق البعيدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430