خدمة عملاء وستنجهاوس متاحين للتواصل على مدار الساعة 01066661876

خدمة عملاء وستنجهاوس

 

خدمة عملاء وستنجهاوس :

خدمة عملاء وستنجهاوس تتوفر علي مدار الساعة لاستقبال كافة اتصالاتكم بأسرع وقت دون الترك علي قوائم الانتظار ، والاجابة عن كافة الإستفسارات الخاصة بأجهزة وستنجهاوس واعطائكم كافة المعلومات التي تحتاجون إليها.

كما تقوم صيانة وستنجهاوس بتقديم المشورة الفنية في حالة احتجت اليها في اي وقت، أو واجهت أي عطل طارئ وبسيط لا يحتاج إلي تدخل فني، وتوجيهك بالطريقة الصحيحة للتعامل معه ، وإذا كنت بحاجة إلي الفنيين توفر لك أفضل فريق عمل صيانة يصلك إلي باب المنزل بأسرع وقت لتقديم أفضل خدمة صيانة.

مركز صيانة وستنجهاوس :

لدينا أكبر مراكز صيانة متوفرة في كافة أنحاء الجمهورية ، متكاملة ومجهزة بأحدث التقنيات للتعامل مع اجهزة وستنجهاوس، واصلاح كافة الاعطال الشائعة والدقيقة التي تواجهها مهما بلغت صعوبتها ، واستلام جهازك بأفضل جودة وكفائة.

وتستطيع الوصول الينا بسهولة لاقرب مكان لك، او من خلال رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس والتي توفر لك اسرع خدمة منزلية لاصلاح جهازك داخل المنزل دون عناء نقل الجهاز من مكان الي اخر ، وبأحدث التقنيات وفي اسرع وقت، علي يد افضل المتخصصين في صيانة اجهزة وستنجهاوس .

فريق صيانة وستنجهاوس :

نمتلك في مراكز الصيانة لدينا أكبر فريق عمل صيانة متخصص ومدرب علي اعلي مستوي ، حيث يتم اختيارهم بعناية فائقة وخضوعهم لعدة اختبارات وتدريبات كثيرة للتأكد من كفائتهم للعمل في مجال اجهزة وستنجهاوس المنزلية ،وتدريبهم علي اكتشاف وتقديم كافة الحلول لاصلاح جميع الاعطال بأحدث أساليب الصيانة.

وذلك لنضمن لك حصولك علي خدمة صيانة متكاملة، علي يد الخبراء آمنة علي جهازك،  فقط تواصل معنا في خدمة عملاء وايت وستنجهاوس ، وسنصلك علي الفور للتعامل مع اي عطل واستلام جهازك بكامل كفائته.

توكيل صيانة وستنجهاوس :

يعتبر مركز صيانة وستنجهاوس مصر هو المسئول الاول عن توفير افضل خدمة صيانة لك، وكافة الخدمات المميزة التي يسعي لتقديمها لعملائه بإستمرار ، مما تكسب ثقتهم في التعامل معه دون غيره.

لهذا يسعي لتوفير مراكز الصيانة في كافة انحاء الجمهورية، للوصول اليك بسهولة، في اي مكان انت فيه وفى اسرع وقت ممكن، اتصل بنا للاستفادة من خدماتنا المميزة، من خلال خدمة عملاء وستنجهاوس .

كما نوفر عليك التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة ، والتي تلحق ضرر بجهازك لقلة الخبرة في التعامل مع اجهزة وستنجهاوس المنزلية .

مزايا التعامل مع مراكز صيانة وستنجهاوس :

١- ضمان حصولك علي افضل خدمة صيانة متكاملة، علي يد أمهر الفنيين ومهندسين الصيانة، والوصول بجهازك لاعلي جودة وكفاءة .

٢-توافرنا في كافة المحافظات، لنسهل عليك الوصول الينا، من اى مكان تتواجدبداخله ، بكل سهولة .

٣- صيانة منزلية فورية وامتلاكنا اسطول سيارات مجهز بأفضل المعدات، للوصول اليك في اي مكان بسهولة بأسرع وقت، فور تقديمك للبلاغ من خلال خدمة عملاء وستنجهاوس واصلاح الجهاز في المنزل ، دون عناء نقله من مكان الي اخر .

٤- ضمان حصولك علي قطع الغيار الاصلية ، والتي لن تحصل عليها الا من خلالنا في مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة والتي تحصل عليها بسهولة عند تواصلك مع خدمة عملاء وستنجهاوس، والتي تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفائته علي عكس قطع الغيار الغير اصلية التي تلحق ضرر بجهازك .

٥- ضمان حصولك علي اطول فترات الضمان علي عمليات الصيانة المقدمة من خلال صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية ، كذلك علي قطع الغيار المستخدمة ، كما نقوم بمتابعة دورية للعميل للتأكد من رضاه التام عن عملية الصيانة ان الجهاز مازال يعمل بنفس الكفاءة المطلوبة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430