خدمة صيانة وايت وستنجهاوس | عالية الجودة 01066661876

خدمة صيانة وايت وستنجهاوس 

خدمة صيانة وايت وستنجهاوس

في كثير من الأوقات تحتاج أجهزتنا المنزلية إلى خدمة صيانة وايت وستنجهاوس من أجل أن تستعيد قدرتها على العمل بكفاءة من جديد، حيث تهدف هذه الخدمة إلى علاج جميع الأعطال التي تتواجد في هذه الأجهزة وتمنعها من تنفيذ مهام عملها بالشكل المطلوب، ولكن ماذا علينا أن نفعل في هذه الحالة؟ إن الإجراء الصحيح الواجب اتخاذه في حالة احتياج الأجهزة الخاصة بنا لخدمة صيانة هو الاتصال مباشرة على رقم صيانة وايت وستنجهاوس والذي من خلاله نستطيع أن نحدد موعدا لتقديم تلك الخدمة لأجهزتنا في أقرب وقت.

خدمة صيانة وايت وستنجهاوس لجميع الأجهزة:

وسوف يتم تقديم خدمة صيانة وايت وستنجهاوس لجميع الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها في المنازل بشكل مستمر، فتوكيل وايت وستنجهاوس لديه فئة متخصصة في إصلاح أعطال السخانات، وفئة أخرى من العمال مكلفة بصيانة أجهزة الديب فريزر والثلاجات التي تتبع هذه الماركة، ولا يكتفى التوكيل بهذا فقط بل يوجد فرق أخرى من الفنيين المتخصصين في صيانة باقي أنواع الأجهزة.

فهناك فئة أخرى من المهندسين التابعين لـ  توكيل وستنجهاوس المعتمد يتخصصون في علاج أعطال التكييفات التابعة لهذه الماركة، بالإضافة إلى مجموعات أخرى من العمال قادرين على معالجة باقي أنواع الأجهزة المنزلية التي نستخدمها بكفاءة شديدة.

توكيل وايت وستنجهاوس للحصول على قطع غيار أصلية:

وهناك بعض من العملاء يتوجهون إلى أماكن غير موثوق منها لشراء قطع الغيار التي تحتاج إليها أجهزتهم بحجة أنها مخفضة السعر، ولكن غالبية هذه القطع غير أصلية وهذا الأمر يعتبر من أخطر الأمور التي من الممكن أن تضر بالجهاز، فاستبدال أي مكون في الجهاز بمكون آخر غير أصلي أو مقلد يجعله غير قادر على العمل بشكل صحيح أو بصورته الطبيعية، لذلك يعمل مركز وايت وستنجهاوس على توفير قطع غيار الأجهزة لديه.

وهذه القطع تتمتع بالميزة الأهم وهي أنها مطابقة للمواصفات ومناسبة للجهاز ولهذا لن تضر به عند تركيبها، كما يقدم مركز خدمة صيانة وايت وستنجهاوس أيضا إجراءات تركيب هذه القطع في الجهاز بتكلفة رمزية من أجل ألا يبحث العميل عن شخص آخر يقوم بهذه المهمة، وقد يكون هذا الشخص غير متخصص ويضر بالجهاز.

أنواع الخدمات التي يقدمها وايت وستنجهاوس:

بالإضافة إلى خدمتى الصيانة واستبدال وتركيب قطع الغيار اللتين يقدمهما مراكز وايت وستنجهاوس في مصر فيوجد خدمات أخرى يتم تقديمها في هذا المركز من بينها:

1- الأنواع الأخرى من الصيانة اللازمة للأجهزة مثل التي تتم بشكل دوري والصيانة الوقائية وغيرها.

2- كما يقدم التوكيل أيضا خدمات علاج المظاهر المزعجة التي يتم ملاحظتها على الجهاز مثل علامات الصدأ وغيرها.

3- وإلى جانب ذلك يتم توفير خدمات إعادة طلاء جهاز وايت وستنجهاوس ليستعيد مظهره اللائق.

هل وايت وستنجهاوس توكيل معتمد؟

بالطبع، فهو من أشهر التوكيلات المعتمدة ليس في مصر فقط بل معتمد أيضا في كثير من الدول العربية.

لماذا يتم استخدام أجهزة قياس متطورة في وايت وستنجهاوس؟

إذ انها تساعد فني الصيانة على تحديد واكتشاف المكان الذي يتواجد فيه العطل بالجهاز بشكل سريع.

أين تتم عملية إصلاح جهاز وايت وستنجهاوس؟

في أغلب الأوقات يتم إصلاح جهاز وايت وستنجهاوس في مكانه وذلك حتى لا يتعرض للأذى إذا تم نقله.

هل العمل ممتد في توكيل وايت وستنجهاوس في فترة الليل؟

نعم يعمل توكيل وايت وستنجهاوس في فترة الليل وحتى الساعة العاشرة مساء لصيانة الأجهزة المعطلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430