توكيل وستنجهاوس بالسويس | المعنى الحقيقي للصيانة 01066661876

توكيل وستنجهاوس بالسويس

من المعروف أن أي جهاز إلكتروني مُزود بأحدث التقنيات لا بد من إخضاعه لعمليات صيانة دقيقة بين الحين والآخر من قبل متخصصين في هذا المجال لكي يكون بمقدوره تأدية وظائفه بكل كفاءة وفاعلية، و توكيل وستنجهاوس بالسويس يعد الوجهة المثالية للقيام بذلك، حيث إنه واحد من أشهر مراكز الصيانة الموجودة في الأسواق، فـ توكيل صيانة وستنجهاوس حاز على إعجاب وثقة العديد من العملاء، نظرا لما يقدمه من خدمات غاية في الروعة.

توكيل وستنجهاوس | بيت الصيانة الأول

إذا كنت بحاجة إلي تصليح أي جهاز كهربائي في نفس اليوم فخير ما تلجأ إليه هو توكيل وستنجهاوس بالسويس ، الذي يوفر لك خدمات رائعة تفي بغرضك، ومن أهم الأشياء التي وضعته في الطليعة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية ما يلي:

1- السرعة في التواصل فبمجرد اتصالك على رقم صيانة وستنجهاوس توكيل ، سيتم الرد عليك فورا، ومن ثم العمل مباشرة على إصلاح الأعطال الموجودة بجهازك.

2- تعدد سيارات الصيانة المتنقلة التي تجوب جميع الأماكن، وتكون مُزودة بأحدث المعدات التي يتم استخدامها في عمليات الصيانة والتصليح.

3- توفير كوادر بشرية من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الخبرة والكفاءة، ويعرفون الشاردة والواردة عن منتجات وستنجهاوس.

4- قطع الغيار المقدمة من التوكيل معتمدة ومضمونة بنسبة 100%، ويوجد عليها ضمان يصل إلى سنة كاملة.

خدمة عملاء وستنجهاوس

يحبذ العملاء دوما الاتصال على ارقام صيانة وستنجهاوس المعتمدة، لتأكدهم من أن خدمة عملاء التوكيل توفر جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالأجهزة التي تحمل ماركة وستنجهاس بكل حيادية وصدق، وتقطع الطريق على مُنتحلي اسم وستنجهاوس الذين يخدعون المستهلكين ويسرقون منهم أموالهم.

ويلعب قسم خدمة العملاء التابع لـ توكيل وستنجهاوس بالسويس دورا ليس بالهين، حيث إنه متاح للرد على كل استفسارات المستخدمين في أي وقت، بالإضافة إلى مساعدتهم في إيجاد حلول للأعطال البسيطة التي لا تحتاج إلى تدخل فني مُتخصص، فهدف التوكيل الأكبر يتمثل في راحة العملاء والمحافظة على أوقاتهم.

تكلفة الخدمات المقدمة عبر توكيل وستنجهاوس بالسويس

لا يرغب توكيل وستنجهاوس بالسويس في إلحاق أي ضرر بعملائه عند تصليح أجهزتهم المنزلية من الناحية المادية، حيث إن أول ما يفكر به العميل هو سعر الخدمة التي سيحصل عليها، لذلك اعتمد التوكيل نهجا واضحا منذ البداية يتمثل في تحصيل مبالغ رمزية وفي متناول أيدي العملاء مقابل جميع خدمات الصيانة التي يوفرها لهم، حتى يضمن رضاهم ويستحوذ على ثقتهم، ويكون أول من يلجؤون إليه دون تردد عند إصابة أجهزتهم بأي عطل أو خلل، بالإضافة إلى خصومات لا مثيل لها.

هل وستنجهاوس توكيل معتمد؟

نعم بالطبع، فهذا التوكيل يعد واحدا من أشهر التوكيلات المعتمدة، والتي لها باع كبير جدا في عالم صيانة الأجهزة الكهربائية، وذلك ليس في مصر فحسب، بل امتدت شهرته لتشمل العديد من دول الوطن العربي.

كيف يمكن التواصل مع توكيل وستنجهاوس لإصلاح الأجهزة؟

يمكن التواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس بواسطة رقم خدمة العملاء المُخصص فقط لتلقي اتصالات العملاء والرد السريع على استفساراتهم وحتى الشكاوي.

هل يتيح توكيل وستنجهاوس خدمة المتابعة الدورية؟

نعم بكل تأكيد، تعد خدمة المتابعة الدورية بعد عمليات الصيانة التي تخضع لها الأجهزة المنزلية واحدة من أبرز الخدمات التي يسعى مركز الصيانة لتقديمها لعملائه.

أين تُجرى عملية تصليح وصيانة أجهزة وستنجهاوس؟

في الغالب يتم إصلاح وصيانة أجهزة وستنجهاوس في منزل العميل، وذلك حتى لا تتعرض لأي أذى خلال النقل، وفي الأعطال الجسيمة فقط يتم سحبها إلى مركز الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430