ما الاوقات التى يتاح فيها توكيل وستنجهاوس الخط الساخن؟ 01066661876

توكيل وستنجهاوس الخط الساخن

توكيل وستنجهاوس الخط الساخن

عمد حدوث اى عطل او مشكلة فنية بالجهاز الكهربائى وايت وستنجهاوس، يكون الحل الامثل هو الاتصال على توكيل وستنجهاوس الخط الساخن، المتاح على مدار الاربعة وعشرين ساعة لاستقبال طلبات العملاء، فى اى وقت ومن اى مكان.

حيث يسعى توكيل وايت وستنجهاوس الى توفير ردود عاجلة واستجابات فورية على عملائه الذين يبصرون فيه ضوء النجاة من الهلاك الذى اعترى اجهزتهم الكهربائية، بسبب الاعطال اللعينة، التى تتخذ منها بيئة خصبة تكمن بداخلها.

كما ان توكيل صيانة وستنجهاوس العالمى، يسعى بكل السبل الى ارضاء عملائه، وضمان ولائهم الدائم، وذلك حتى لا يديرون وجههم عنه وعن خدماته فى اى يوم من الأيام، لانه يدرى جيدا انه لن يصل الى اى نجاح بدون تاييد ودعم عملائه، لذا فانه يسعى الى توسيع دائرتهم قدر الامكان وتوفير جميع الخدمات التى يحتاجون اليها واكثر.

توكيل وستنجهاوس يوفر قطع غيار اصلية

لا تقلق عزيزى العميل بشان قطع الغيار الاصلية، ولا تهدر وقتك فى البحث عنها كثيرا فى اى مكان خارج فروع صيانة توكيل وستنجهاوس، حيث يحتضن بداخله كل انواع قطع الغيار التى يحتاج اليها الافراد لاى جهاز من الاجهزة المنزلية.

سواء ثلاجة او بوتاجاز او غسالة او ميكروييف او ديب فريزر او حتى مكنسة كهربائية، ويوجد داخل كل مخزن او مستودع تابع لتوكيل وايت وستنجهاوس عدد لا بأس به من قطع الغيار اصلية الصنع هذه، التى تم صنعها خصيصا من اجل دعم العملاء بها فى اى وقت وبسعر رمزى وبسيط.

كما انه يوجد البعض من قطع غيار وايت وستنجهاوس، الذى يسهل الحصول عليها من خلل اجراء اتصال هاتفى على رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن، او على توكيل وستنجهاوس الخط الساخن، مستخرجة من اجهزة وستنجهاوس المستردة، وهذا يضمن للعملاء انها اصلية مائة فى المائة.

كما ان الضمان السارى عليها، يكفل للعميل ان قطعة الغيار المبتاعة من توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة، ستظل تعمل بكفاءة وجودة كبيرة لفترة طويلة من الزمن، وحتى لو تعرضت لاعطال خلالها، سيحصل العميل على قطعة غيار اخرى اصلية بصورة مجانية بالكامل.

رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن متاح دائما

يعد توكيل وستنجهاوس الخط الساخن الطريقة الرسمية للتواصل مع فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس الموجودين داخل الفرع الرئيسى لصيانة وستنجهاوس، حيث يعملو على تحويل كل عميل للفرع الاقرب له.

ومن هنا يحصل على خدمة تصليح وصيانة وايت وستنجهاوس لاجهزة الكهربائية، التى يكمن بها بعض الاعطال او المتوقفة عن العمل بشكل نهائى بصورة سريعة وبشكل مثالى، ودون مماطلة او تاخير.

حيث ان شعار توكيل صيانة وستنجهاوس فى الاسكندرية الدقة والسرعة ، لانه يدرى جيدا كم الملل والمعاناة التى يشعر بها العملاء فى وقت انتظار تصليح الجهاز الكهربائى، وخاصة ان الاجهزة الكهربائية، تعد بمثابة العصب للمنزل، ولا يمكن الاستغناء عن اى جهاز فيها لاكثر من يوم معطل وغير قادر على العمل بصورة جيدة.

خدمات توكيل وايت وستنجهاوس

1- خدمة التصليح العاجلة، التى يمكن طلبها من خلال الاتصال على توكيل وستنجهاوس الخط الساخن، المخصص لاستقبال الطلبات العاجلة.

2- خدمة الرد على الاستفسارات والاسئلة الشائعة بشأن الاعطال البسيطة التى تعلق بواحد او اكثر من الاجهزة الكهربائية وكيفية تصليحها.

3- خدمة الصيانة الدورية، هذه التى يتعاقد عليها العميل مع توكيل وايت وستنجهاوس ويحصل على خدمة تصليح لجهازه الكهربائى بصورة دورية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430