هل تود الإعتماد علي توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر ؟ 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر

 

توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر : –

ان توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر تقدم  الان مركز صيانة في مصر عند وجود اعطال عليك بالاتصال على مركز صيانة وستنجهاوس لتصليح جميع اعطال الاجهزة الكهربائيه في ثلاجات ، او بوتجازات ، او شاشات ، او اعطال في اي جهاز من اجهزة وستنجهاوس ، وفرة الان الشركة صيانه لجميع اجهزتها فالشركة لها فروع معتمدة خاصة بالصيانة ، فمن الان لا خوف على اجهزتك  فالشركه تقدم لك قطع الغيار الاصليه الخاصه بجهازك ،وايضا تقدم تكلفه قليلة جدا في التصليح فمن الان لا داعي من القلق في اي عطل في اجهزتك المنزليه .

نبذه عن وستنجهاوس :-

هي شركة تقوم بصيانة جميع الاجهزة الكهربائية مثل الثلاجات ، والغسالات ، والتكييفات وغيره من الاجهزة الكهربائية ، وهي شركة امريكية تم انشاءها عام 1975 ، ولها فروع كثير في امريكا الجنوبيه ، وامريكا الشمالية واضا في الامارات العربية المتحدة  ولها مراكز صيانه كثيرة حول العالم ولها جودة واسعار مناسبة لجميع امكانيات العملاء ، ولديها مركزين بيع في مصر ، وفي المولات ، ويوجد لديها توكيل صيانة وستنجهاوس في مصر لصيانة اجهزتها المعطلة .

الخصومات التي تقدمها وستنجهاوس :-

ان توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر اوجدت الكثير من الحلول في تصليح اعطال الاجهزة ، فهي تجد لك الحل دائما في تصليح جميع الاجهزة المنزلية ، فمهما كان الجهاز قديم لا تحملي هم بعد الان ، فاان الشركة تصلح جميع الاجهزة القديمه ، ولديها قطع الغيار لهم ايضا بخصومات رائعه تصل الى 30% من القيمة الاصلية ، فمن الان لن تستطيع التحدث على مشكلة صيانة لانك بعد الصيانة  سوف تجد الاصلاح المتميز، والمضمون بالضمان الممتاز .

اهداف الصيانة لوستنجهاوس : –

1 – تقدم توكيل صيانة وستنجهاوس الاسكندرية احسن مهندسين ، وفنيين المدربين على صيانة جميع الاجهزة الكهربائية  ، واكتشاف اعطالها ، وتصليحها باعلى جودة ممكنه لعدم حدوث اي عطل اخر في جميع الاجهزة الذي تم اصلاحها .

2- يوفر  توكيل صيانة وستنجهاوس قطع الغيار الاصلية ، واستبدالها بالقطعة التالفة لكي يحصل العميل على احسن صيانة ، ولعدم تكرار المشكلة مرة اخرى في الاجهزة الكهربائية  الذي تم اصلاحها .

3 – وجود مركز لخدمة العملاء موجودون على مدار 24 ساعه لتقبل اتصالاتكم ، واستفساراتكم والشكاوي التي تتم من قبل العملاء وللبلاغ عن الاجهزة المعطلة .

4 – يتعامل توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر على خدمة الماركات العالمية من الاجهزة الكهربائية ، والشهيرة لتصليح الاعطال الموجودة به حتى ينال على ارضاء جميع العملاء .

5 – تطوير الخدمة لتتناسب مع خدمات العميل ، والحصول على ما يليق به ، وللارتقاء بمستوى ما يقدمه المركز من خدمات للعملاء ، وتوفير الراحة النفسيه لهم عند حدوث مشكلة في احد اجهزة وستنجهاوس .

شهادات الضمان المقدمة من قبل التوكيل :-

يقدم توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر شهادات ضمان على صيانة ثلاجات وستنجهاوس في الاسكندرية  التي تقدمها الشركة عند الصيانة، وتقدم ايضا الشركة  شهادات ضمان على جميع الاجهزة التي تم اصلاحها من قبل مركز الصيانة لمدة 6 شهور على قطع الغيار التي تم تبديلها ، او اصلاحها في الجهاز ، وتقدم شهادة ضمان ضد عيوب الصناعه ، وتبحث الشركة على ان تكون الشركة الاولى في المبيعات على مستوى العالم ، وتقدم الشركة ايضا افضل الخصومات على قطع الغيار المقدمة من الشركة  .

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430