توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة | 50% خصم 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة

توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة

تبحث عن صيانة مثالية لجهاز وايت وستنجهاوس الذي تمتلكه، تواصل فورا مع توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة فهو المكان الأمثل للحصول على أفضل خدمات ما بعد البيع  وذلك لتميز خدماته وعروضه سواء من ناحية جودة الصيانة التي يقدمها او اسعار صيانة وستنجهاوس المثالية وقطع الغيار الأصلية التي يوفرها.

ما هي مميزات توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة ؟

1- الخبرة والكفاءة لفريق صيانة اعطال وايت وستنجهاوس الذي يتم تدريبه على أيدي صانعي أجهزة وايت وستنجهاوس الكهربائية بما يؤهل الفريق ويمكنه تماما من التعرف على اماكن واسباب الاعطال داخل الاجهزة لتصليحها وعمل الصيانة الفورية اللازمة لها.

2- جودة الصيانة التي تتم باستخدام احدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية في مجال فحص الأجهزة المعطلة وصيانتها وتركيب قطع غيار اجهزة وستنجهاوس الأصلية بدقة واحترافية عالية.

3- الخصومات والاسعار المميزة التي يقدم بها مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر  خدماته لعملاء وايت وستنجهاوس الكرام.

4- السرعة في الاستجابة… عند طلبك الصيانة من توكيل وايت ستنجهاوس بالقاهرة عبر الارقام الموجودة داخل صفحتك يتم فورا اعداد فريق الصيانة المتخصص في تصليح وصيانة جهاز المعطل وارساله لك في غضون دقائق من تقديم بلاغك.

5- نصلك اينما كنت ويتم اصلاح جميع انواع اعطال غسالات وايت وستنجهاوس داخل منزل العميل.

 هل يقدم توكيل وايت وستنجهوس شهادة ضمان بعد الصيانة؟

نعم يحصل العميل على شهادة ضمان موثقة شاملة لكل خدمات الصيانة المقدمة من التوكيل بما يجعله مطمئنا بشأن خدماتنا ومستوى جودة الصيانة التي قام بها فريق صيانة وايت وستنجهوس، وبما يضمن لعميلنا العزيز عدم حدوث الاعطال مرة ثانية في الجهاز طوال فترة الضمان.

توكيل وايت وستنجهاوس بمصر

يتقدم توكيل وايت وستنجهاوس بمصر لعملائه بأفضل وأجود خدمات ما بعد البيع التي تزيد من ثقة عملائنا وتحافظ على مصداقيتنا في توفير الخدمات بالشكل المطلوب والمرغوب من العميل، وتشمل هذه الخدمات:

*خدمة الصيانة الفورية…لجميع انواع اعطال أجهزة وايت وستنجهاوس المنزلية وبأفضل مستوى من الجودة يساعد على اعادة تشغيل الجهاز بشكل أقوى وفي أسرع وقت ممكن.

*خدمة الصيانة الوقائية… عند رغبة العميل في عمل صيانة لجهازه الغير معطل وذلك من شأنه أن يحافظ علي جهاز وايت وستنجهاوس من أي أعطال مستقبلية.

*خدمة المتابعة المجانية لجميع الخدمات التي يحصل عليها عميل وايت وستنجهاوس من التوكيل للتأكد من جودة ومستوى الخدمات ومدى سلامة الصيانة وصلاحية الجهاز وكفاءته طول فترة الضمان.

*خدمة عملاء متميزة وتكون متاحة في ال24 ساعة لتلقي أي شكوى وأي استفسار من العميل بشأن اعطال وايت وستنجهاوس للوصول الى حل سريع لإعادة تشغيلها من قبل العميل اذا امكن، او ارسال فريق الصيانة المتخصصة في موعد معين يتفق فريق الدعم الفني المباشر عليه مع العميل.

ما هي طبيعة الاسعار داخل توكيل وايت وستنجهاوس بمصر؟

عزيزي العميل ، اسعار الصيانة داخل توكيل وايت وستنجهاوس بمصر سوف تنال اعجابك وتوفر عليك كثيرا من المبالغ التي تدفعها في مراكز الصيانة غير المعتمدة، فأسعارنا عادية جدا ومعقولة تمكن أي عميل من الحصول على خدماتنا المميزة بما هو في متناول يده، ونقدم لك دائما خصومات وتخفيضات على جميع خدمات ما بعد البيع داخل التوكيل.

رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر

اتصل بنا الآن اذا كنت تريد صيانة متميزة لجهازك من وايت وستنجهاوس وبالمواصفات والاسعار التي تبحث عنها وذلك عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر المتاح لك دائما طول اليوم وطوال ايام الاسبوع، وتذكر اننا دائما ننتظر طلبك ونسعد فى توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد بتواصلك معنا لنقدم لك أفضل ما لدينا وكل ما يحقق مصلحتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430