قم بزيارة توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

ان توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية من أهم المراكز المتخصصة و المسؤولة بشكل واضح عن تقديم كافة خدمات الصيانة لجميع أجهزة وستنجهاوس المتميزة التي تحتاج لخدمة تصليح خاصة ، لذا لا يمكن طلب الصيانة الا من مركز معتمد مثل مركز صيانة وستنجهاوس لأنه علي أتم استعداد لتقديم الصيانة المنزلية في وقت قياسي جدا .

اراء العملاء في تجربة صيانة توكيل وستنجهاوس

لقد وثق عملاء كثر من توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية بخدماته التي يقدمها ويطلبون منه خدمة التصليح عند حدوث أي مشكلة خاصة بالأجهزة الكهربائية ، ولقد قام أحد عملاء التوكيل بتجربة الحصول علي خدمة صيانة وشرح لنا جميع المزايا التي قد حصل عليها منذ طلب الصيانة الي انتهاء العملية .

لقد أشاد عميل من عملاء التوكيل بالخدمة التي تلقاها من فريق الموظفين ، حيث انه بمجرد الاتصال برقم توكيل وايت وستنجهاوس في الاسكندرية لم ينتظر الكثير من الوقت حتي وجد فريق صيانة وايت وستنجهاوس أمام باب المنزل في الوقت المحدد بدون أي تأخير .

أعجب الكثير من العملاء بدقة والتزام المواعيد التي يعمل بها التوكيل حيث انه عمل علي وضع حد للأعطال المتواجدة بالجهاز عن طريق تحديد نوعية ومكان العطل وباستخدام أدوات و أجهزة متطورة و أساليب حديثة بدأ العمل علي إصلاح الجهاز بكل كفاءة و دقة في الوقت المناسب .

هل أسعار صيانة وستنجهاوس باهظة الثمن ؟

يقدم توكيل وستنجهاوس أسعار خاصة علي خدمات الصيانة و التصليح بفضل خصوماته والتخفيضات التي يقدمها لأهالي الإسكندرية لكي يمكنهم من الحصول علي الصيانة المعتمدة دون تكلف الكثير من الأموال ، لأن الصيانة الغير معتمدة تسبب الكثير من الأضرار علي الأجهزة .

يوفر توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية  خدمة الصيانة بأسعار تنافسية ، كما أنه يقدم خصومات علي أسعار قطع الغيار الأصلية و يقدم صيانة مجانية خلال فترة الضمان إذا أصاب الجهاز اي عطل اخر ويمكنك طلب الصيانة المجانية بواسطة توكيل وستنجهاوس الخط الساخن  المتوفرة طوال الوقت وعلي مدار الساعة .

ما الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس ؟

ان آلاف من العملاء يثقون بتوكيل صيانة وستنجهاوس و يحرصون علي طلب الصيانة والخدمات من خلاله وذلك لأنها امتدت لسنوات طويلة حيث جعلت من المركز رقم واحد في الاسكندرية لطلب خدمة التصليح لأجهزة وستنجهاوس الكهربائية وسوف نعرض لكم مجموعة من الخدمات و التسهيلات التي يقدمها التوكيل للعملاء :

1-يوفر التوكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية الدورية والتي يمكنك طلبها فورا للتأكد من سلامة جهازك وأنه لا يوجد به اي اعطال ، وعند اكتشاف اي عطل او خلل بالجهاز يتم تصليحه و صيانته علي الفور.

2-يوفر توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية قطع غيار أصلية 100% ومضمونة وموثوقة لتتم صيانة متخصصة لأجهزة وستنجهاوس .

3- يوفر المركز فريق الدعم الفني من المهندسين و الفنيين المدربين علي اعلي و أحدث مستوي من الخبرة والكفاءة متاحين علي مدار الساعة للمساعدة في اصلاح جهازك أو ضبطه بصورة متخصصة .

4-يوفر المركز شهادات ضمان شاملة مقدمة لضمان صيانة المركز ولضمان قطع الغيار الأصلية المقدمة ، حيث انه يعمل علي زيادة ثقة العملاء به وتوطيد العلاقة معهم .

5-يوفر توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية فريق كامل من خدمة العملاء للرد علي جميع الاستفسارات و التساؤلات حول أسعار الصيانة و الخدمات المتاحة ولمتابعة الخصومات و العروض المتاحة علي قطع الغيار و الصيانة ولتنسيق مواعيد مناسبة لتقديم صيانة وستنجهاوس الاسكندرية أي و هي خدمة الصيانة المنزلية .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430