توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين | 100% ضمان 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين

هل تبحث عن مكان أمن ومُعتمد يُخلصك من كافة أعطال ومشاكل أجهزتك الكهربائية بجودة عالية ننصحك بالتواصل مع توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين ،ذلك لأنه يستخدم مكونات أصلية بنسبة 100% عند الصيانة مما يترتب عليه كفاءة تشغيل الجهاز وكأنه جديد.

يعمل مركز صيانة وايت وستنجهاوس علي خلق روح جديدة في ميدان الصيانة وتصليح الأعطال المنزلية من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المُميزة التي تُسهل رحلة الصيانة امام ربة المنزل و تُخلصها من الأعطال المُزعجة بجودة وكفاءة عالية عن طريق قطع الغيار الأصلية وفريق الصيانة القوي وشهادات ضمان مُعتمدة فضلاً عن بساطة الأسعار التنافسية.

  التقسيمات الداخلية لفريق توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين

حتي يتمكن فريق توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين من الاستمرار في العمل بشكل متواصل علي مدار 24 ساعة كان لابد أن يقوم القائمون علي المركز بتقسيم فريق العمل الي مجموعات مُتخصصة، وكل مجموعة منهم تهتم بنوعية عمل مُعين وأوقات مُعينة و محددة وذلك لنضمن أمرين وهما ما يلي:-

–         عدم إرهاق الفني أثناء العمل

–         ضمان كفاءة وجودة الخدمة

وهذا ما دفع مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الي وضع هذه التقسيمات التالية:-

1)     فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس

تتمثل وظيفة خدمة عملاء وايت وستنجهاوس الجوهرية في الرد علي العملاء الواقع عندهم ضرر في أحد أجهزتهم الكهربائية أو الذين يرغبون في التساؤل عن شيء مُعين عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس المُعتمد علي مدار اليوم دون أي ضجر لضمان راحتكم وتحديد موعد مناسب للصيانة.

2)     الفريق المهني لصيانة وايت وستنجهاوس

يمتلك مركز صيانة وستنجهاوس في مصر فريقًا من أمهر وأكفاء خبراء الصيانة الموجودين في مصر والمدربين علي أعلى مُستوي داخل المركز لضمان قدرتهم علي التعامل مع الأجهزة الحديثة والمتطورة وكيفية استخدام الأساليب التقنية الحديثة عند التصليح وابتكار حلول جديدة وفريدة من نوعها عند الصيانة تُساعد في القضاء علي الخلل بشكل نهائي.

3)     فريق لمتابعة العملاء

يهتم هذا الفريق بمعرفة ردود الأفعال الإيجابية تجاه خدمة وستنجهاوس، وفي حال وجود شكوى من العميل عن الخدمة يهتم الفريق بالتواصل معه ومعرفة نوع المُشكلو يقوم بالعمل علي حلها بشكل نهائي وذلك لضمان راحة عملاء توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين المُعتمد.

هل يوجد خدمات إضافية داخل توكيل وستنجهاوس ؟

بالطبع نعم؛ تعمل مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة  علي تقديم باقة متنوعة من الخدمات التي لامثيل لها في مجال تصليح الأعطال وغيرها من الخدمات الإضافية مثل خدمة إعادة الطلاء و تنكيل الجهاز و خدمة تركيب الجهاز عند الشراء أو النقل وخدمات تنظيف الأجهزة وخدمات الصيانة الدورية وغيرها.

هل تنتشر مراكز صيانة وستنجهاوس في جميع أنحاء مصر ؟

نحن نعمل علي راحه عملائنا بكل الطرق المُمكنة ولذلك حرصنا علي توفير فروع مُختلفة من صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية في أغلب محافظات مصر وذلك للعمل علي راحة العميل وتسهيل الخدمة أمامهم.

ما دور مركز صيانة وستنجهاوس فى تصليح الأعطال ؟

يعمل توكيل صيانة وستنجهاوس علي تقديم خدمة صيانة مُميزة وفريدة من نوعها من خلال توفير فريق عمل ذو خبرة عالية ومهارة فائقة وقطع غيار أًصلية بنسبة 100% وأسعار تنافسية.

كيفية التواصل مع صيانة وستنجهاوس؟

يُمكنك التواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس بطريقة سهلة وبسيطة جدًا كل ما عليك فعله هو الحصول علي الخط الساخن لصيانة وايت وستنجهاوس الموجود علي الصفحة الرسمية وتواصل مع أحد فريق خدمة العملاء عن طريقة أو بإرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة وستنجهاوس

أصبح بإمكانك الآن تصليح جهازك البالي في توكيل وايت وستنجهاوس المهندسين بأقل من 200 ج نظرًا لوجود تخفيض علي مختلف أنواع الصيانة يصل الي 60%.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430