توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد| مضمون 100% 01066661876

توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد

هل تعاني من أعطال أجهزتك المنزلية؟ هل ترغب في الحصول على خدمة صيانة فعالة وبأقل تكلفة؟ إذن أنت بحاجة إلى التواصل مع توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد، حيث العمل على توفير أفضل خدمات صيانة وستنجهاوس الفعالة التي تمتاز بالدقة والإتقان والكفاءة العالية، وبأقل تكلفة.

الأسعار في توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد

جميع المستخدمين يرغبون في الحصول على أفضل خدمات الصيانة بتكاليف مميزة تكون في متناول أيديهم، بحيث يحصلون على أفضل الخدمات والمزايا ويتغلبون على كافة الأعطال التي تعاني منها أجهزتهم المنزلية دون تكبُد الكثير من التكاليف الباهظة وهو ما نوفره في توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد.

يحرص توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد على توفير أفضل خدمات الصيانة بأسعار زهيدة للغاية، ويحرص على الحد من تكاليف الصيانة الباهظة، حيث يتوج خدماته بالكثير من الخصومات التي تصل إلى 40% وقد تزيد، فلن تُكلفك خدمة الصيانة المتكاملة والشاملة الكثير من المال بل ستحصل عليها بأقل تكلفة ممكنة.

وإلى جانب ذلك، يحرص مركز صيانة وايت وستنجهاوس على توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مُناسبة للجميع، فلا تتردد في طلبها من خلاله فعلى الرغم من جودتها واعتمادها من بلد المنشأ إلا أن المركز يُتيحها للجميع بأسعار غاية في البساطة، فيُراعي مستويات الجميع ويحرص على عدم إرهاق ميزانية العملاء.

اختبارات تخضع لها عملية الصيانة في وستنجهاوس

تخضع عمليات الصيانة المُقدمة من توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد للعديد من الاختبارات التي تُعد أهم طرق الصيانة التقنية الحديثة، حيث يتم إخضاعها لثلاث اختبارات على يد مُراقبي ومُشرفي الجودة وهي:

1-اختبار زيادة الأحمال وطول وقت التشغيل.

2-اختبار المكونات الداخلية للجهاز، والعمل على تغيير الأجزاء المُتضررة فقط.

3-اختبار مدى تحمل الجهاز لشدة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة والمسموح بها.

لماذا مركز صيانة وستنجهاوس الخيار الأول للعميل؟

يحتل توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد الصدارة ويتربع على عرش الريادة في مجال الصيانة، فقد ذاع صيته وبذخ نجمه اللامع في سماء ميدان الصيانة لما يوفره من خدمات الصيانة عالية الجودة وتوفير الكثير من المزايا والتسهيلات، مما جعل الكثير من المستخدمين يتهافتون للحصول على خدماته التي تمتاز بكفاءتها بدرجة كبيرة جعلته بعيدًا عن حلبة المنافسة، ومن أهم المزايا التي يوفرها:

الأجهزة والمعدات الحديثة

يوفر مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر من المزايا ما يُعين فريق العمل التابع له على تجاوز وقهر كافة ما يواجهه من الأعطال، إذ يتم توفير أحدث المُعدات والأجهزة المتطورة والتقنيات التكنولوجية التي تعمل على توصيف العطل وتشخيصه بدقة بالغة، مما يُساهم في التغلب عليه في أسرع وقت ممكن.

وتعمل حداثة الأدوات والمعدات التي يستخدمها خبير الصيانة على إنجاز الخدمة التي يقدمها، حيث يتم توصيف العطل خلال دقائق معدودة، ومن ثم التغلب عليه وقهره في وقت قياسي، فضلًا عن الدقة في تشخيص العطل وتحديده بشكل صحيح بما لا يدع الشك.

أسطول سيارات مُتنقل

يُتيح توكيل وستنجهاوس في مصر  الكثير من المزايا التي حجمت دور وفعالية مراكز الصيانة الأخرى، حيث عمل على توفير أسطول سيارات مُجهز ومُتنقل إذ يصلك أينما كُنت، كما تتوفر به كافة الأجهزة والمُعدات الحديثة اللازمة لخدمات الصيانة المُقدمة.

وإذا واجهتك أعطال جهازك المُستعصية والتي تتطلب خدمة صيانة شاملة، يتم نقل الجهاز إلى مقر مركز الصيانة ليتم فحصه والكشف عن مكوناته الداخلية وفحصها بعناية ودقة،  وتقديم خدمة صيانة شاملة على درجة عالية من الإتقان للتغلب على كافة أعطال الجهاز وإعادته كما كان في السابق وإطالة عُمره الافتراضي، حيث العمل بفعالية لسنوات طويلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430