ماهو توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية ؟ 01066661876

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية من المراكز المتخصصة والمسؤولة بشكل كامل عن تقديم صيانة شاملة لجميع أجهزة وستنجهاوس المتميزة، فهي نوع من الأجهزة يحتاج إلى خدمة تصليح خاصة، لذا لا يمكن طلب الصيانة له من المراكز الغير معتمده والتي لا يتوفر لديها خبرة في صيانة اجهزة وستنجهاوس.

ويقدم توكيل صيانة وستنجهاوس خدمة متكاملة لأهل الاسكندرية تصلهم إلى باب المنزل بكل أريحيه، بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس وطلب خدمة التصليح، عن طريق أسطول كامل من السيارات المجهزة والتي تكون على أتم الاستعداد لتقديم الصيانة المنزلية في وقت قياسي.

تجربة عملية لأحد عملاء وستنجهاوس :

يثق العديد من العملاء بمركز صيانة وايت وستنجهاوس، ويطلبون من خلاله خدمة التصليح عند وقوع مشكلة للأجهزة الخاصة بهم، وقد قام أحد عملاء التوكيل بعرض تجربة الحصول على خدمة الصيانة من توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية، وشرح جميع المزايا التي قد حصل عليها منذ طلب الصيانة وحتى الإنتهاء.

فقد أشاد عميل توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد بالخدمة التي تلقاها من فريق خدمة العملاء، وشرح كيف تم التعامل معه بكل رقي وتحديد الموعد المناسب له للحصول على الصيانة، ولم يتنظر الكثير من الوقت حتى وجد فريق صيانة وايت وستنجهاوس أمام باب المنزل في الوقت المحدد ودون أي تأخير.

وأعجب كثيراً بالدقة والالتزام في المواعيد التي يعمل بها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية، بعد ذلك قام بتوجيه فريق الصيانة إلى مكان وجو الثلاجة ومن ثم شرح نوع المشكلة التي يواجهها، وهي أن الثلاجة لا تبرد بصورة كافية منذ أيام قليلة.

وبالتالي قد بدأ فريق الصيانة على الفور بالعمل على إصلاح الثلاجة بواسطة أدوات وأجهزة متطورة، وتم إصلاح العطل في وقت قياسي، وقد استعاد ثلاجته جديدة تماماً كما لو أنه لم يصبها أي عطل من قبل، فمن المشهور ان الصيانة تنقص من كفاءة الأجهزة، وهذا ما لم يحدث بالتأكيد.

أسعار خاصة على صيانة وستنجهاوس :

يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية خصومات خاصة لاهالي الاسكندرية لكي يمكنهم الحصول على الصيانة المعتمدة دون تكلف الكثير من الأموال، فللصيانة الغير معتمدة الكثير من الاضرار على أجهزة وايت وستنجهاوس لذا يوفر التوكيل هذه الخدمة وبأسعار تنافسية.

كما يقدم التوكيل خصومات على قطع الغيار الأصلية، وصيانة مجانية خلال فترة الضمان إذا أصاب الجهاز أي عطل اخر خلالها، وذلك من خلال التواصل مع ارقام صيانة وايت وستنجهاوس وطلب الصيانة المجانية أثناء الضمان.

مراكز وستنجهاوس الأولى في مصر :

انضم إلى آلاف العملاء ممن يثقون بتوكيل صيانة وايت وستنجهاوس ويحرصون على طلب الصيانة من خلاله، فنظراً لخبرة التوكيل التي امتدت لسنوات جعلت منه مركز الصيانة الأوحد في مصر لطلب خدمة التصليح لأجهزة وستنجهاوس، كما تتوفر جميع فروع مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لتقدم الخدمات الآتية :

1- الدعم الفني على مدار الساعة لأجهزة وايت وستنجهاوس، فتحصل على المساعدة في إصلاح جهازك أو ضبطه بصورة متخصصة من خلال الهاتف فقط.

2- توفر مراكز صيانة وايت وستنجهاوس خدمة الصيانة الدورية والتي يمكن طلبها كل فترة للتأكد من سلامة جهازك وأنه خالي من الاعطال، وعند اكتشاف أي عطل به فسيقوم فريق الصيانة بحله على الفور.

3- قطع غيار أصلية بالضمان لتتم صيانة متخصصة لجهاز وايت وستنجهاوس الخاص بك، فلن تصيبه أي أعطال أثناء الصيانة او بعد انتهائها، ويشمل الضمان المقدم من توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية عملية الصيانة للجهاز فتحصل على خدمة مجانية عند حدوث عطل اخر لجهازك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430