توكيل ثلاجات وستنجهاوس | دوما في خدمة عملائه 01066661876

توكيل ثلاجات وستنجهاوس

لم يعد هناك معاناة بعد الآن لصيانة أجهزتكم المنزلية، حيث جاء إليكم توكيل ثلاجات وستنجهاوس المعتمد، الذي يقدم يد العون في كل ما يخص مجال صيانة الأجهزة الكهربائية وخصوصا الثلاجات، كما يقدم توكيل صيانة وستنجهاوس خدماته على أيدي متخصصين خبراء وأكفاء في هذا المجال الواسع، حرصا على إرضاء المواطنين ونيل ثقتهم.

توكيل ثلاجات وستنجهاوس | الوجهة المثالية للصيانة

مع توكيل وستنجهاوس ستكون جميع الإمكانيات المواتية مُسخرة بين أيديكم لإجراء صيانة شاملة ومتكاملة للأجهزة الكهربائية كافة، ولأن الثلاجات باتت الجهاز الأهم في كل بيت ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل، فهذا يستلزم  إخضاعها للصيانة الدورية كل فترة، لكي لا يصيبها أي عطل يؤدي إلى توقفها، ويكون بالإمكان طلب هذه الخدمة عبر توكيل ثلاجات وستنجهاوس الشهير.

إذا كنت تحتاج إلى إصلاح وصيانة ثلاجتك أو أي جهاز منزلي آخر في غضون ساعات قليلة، فإن وستنجهاوس توكيل ذائع الصيت يوفر لك مزايا جمة تحقق غرضك، فبمجرد تواصلكم مع توكيل ثلاجات وستنجهاوس سيتم الذهاب إليكم على الفور للقيام بالكشف على أجهزتكم المُعطلة وتصليح ما بها من خلل، ويعود الفضل في ذلك إلى كثرة فروع مركز صيانة وستنجهاوس، بالإضافة أيضا إلى تعدد عربات الصيانة المتنقلة التي تجوب كل الأماكن على مستوى الجمهورية.

وأكثر ما يميز توكيل ثلاجات وستنجهاوس تقديمه لمتخصصين على مستوى عالٍ من التمرس والحنكة، وتم تدريبهم بشكل جيد، لكي يكونوا مُلمين تماما بكل كبيرة وصغيرة عن منتجات التوكيل، ويكون ذلك خير عون لهم في حل أي مُعضلة يمكن أن تتعرض لها أجهزة وستنجهاوس الإلكترونية، ويكون بإمكان جميع الأشخاص الذين يتعاملون مع مركز صيانة وستنجهاوس أن يحظوا بضمان على كل خدمات الصيانة المقدمة لمدة طويلة، حيث يكفل لكم المركز عدم تكرار المشكلات التي تم حلها مرة ثانية على المدى البعيد.

ما هو الدور الذي تلعبه خدمة عملاء وستنجهاوس؟

بكل تأكيد لقسم خدمة العملاء التابع لمركز صيانة وستنجهاوس أهمية بالغة، حيث إنه الانطباع الأول الذي يأخذه المستهلكون عن مركز الصيانة، فهو يعكس الاحترافية والمهنية التي يتعامل بها التوكيل مع المواطنين، لذلك يتحرون دوما عن ارقام صيانة وستنجهاوس المعتمدة والموثوق فيها، حتى يستفيدوا من جميع الخدمات والإمكانيات التي يقدمها مركز الصيانة.

تساهم أيضا خدمة عملاء وستنجهاوس في عدم تبديد وقت المواطنين، حيث إنها تساعد في إيجاد حلول للمشكلات البسيطة التي تصيب أجهزتكم المنزلية بكل سهولة وسرعة، فموظفو قسم خدمة العملاء تم تدريبهم على ذلك، حيث يوفر مركز الصيانة داخل هذا القسم كوادر من الدعم الفني العارفة بخدمات صيانة الأجهزة، حيث عندما ترفعون إليها شكواكم بشأن الأعطال الطفيفة التي لا تتطلب أخذ الجهاز المُعطل إلى التوكيل وتكبد رسوم النقل، ترد عليكم فورا وتسمع استفساراتكم، وبعدها تساعدكم في القضاء على المشكلة بأنفسكم بمراحل بسيطة غير معقدة.

هل يتيح توكيل وستنجهاوس للصيانة قطع غيار مضمونة؟

بالطبع نعم، فقطع الغيار التي يوفرها مركز صيانة وستنجهاوس أصلية ومعتمدة ومضمونة بنسبة 100%، فيمكنكم التعويل عليه واللجوء إليه لإتمام عمليات الصيانة بكل أمان واحترافية.

هل يقدم مركز صيانة وستنجهاوس خدمة المتابعة الدورية؟

نعم، فهذا التوكيل المتميز يضع نُصب عينيه رضاء المواطنين وراحتهم قدر المستطاع، لذلك أتاح لهم خدمة المتابعة الدورية للأجهزة الكهربائية بعد إخضاعها لعمليات الإصلاح والصيانة، بغرض الاطمئنان على كفاءة عملها.

كيف يتم التواصل مع مركز وستنجهاوس للصيانة ؟

يكون بالإمكان التواصل مع التوكيل عبر الخط الساخن الخاص به، فبمجرد نقرة زر سيتم إرسال ممثلي الدعم الفني حتى باب المنزل للكشف على الجهاز الذي به خلل ومن ثم إصلاحه، ولا يستغرق ذلك الكثير من الوقت.

ما هي الرسوم المُقدرة لخدمات صيانة وستنجهاوس ؟

قام مركز صيانة وستنجهاوس بوضع تكاليف لخدمة صيانة الأجهزة المنزلية التي تحمل شعار وستنجهاوس، ولكن معرفتها بالضبط يتوقف على عدة مسائل أبرزها، نوع الجهاز، حجم المشكلة، وفي المعظم هي هينة وفي متناول الجميع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430