ما خدمات توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس؟ 01066661876

توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس

توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس:

دع عن عاتقك حمل تلف جهازك الخاص وتواصل معنا علي رقم توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس المعتمد الذي يضمن لك الحصول علي خدمة صيانة وستنجهاوس اللازمة  لصيانة جهازك التالف دون أن يشكل العائق المادي عقبةً تحول دون حصولك على ما تريد.

دلائل كثيرة تؤكد جودة عملية الصيانة التي يقوم بها وستنجهاوس:

يحظى توكيل صيانة غسالات وايت وستنجهاوس بالعديد من المميزات الرائعة، وهو ما جعله يتصدر الريادة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية و يمسي واحداً من أفضل المحطات الفنية الموثوقة والمعروفة محلياً وعالمياً تتجلى أبرزها في ما يلي :

 خدمة استقبال شكاوي العملاء :

أول ما يخطر في أذهاننا عند تلف الأجهزة الكهربائية هو كيفية القضاء علي المشاكل الفنية التي تعيق الجهاز عن أداء المهام المنوطة به بالشكل المطلوب؛ لذلك قام توكيل صيانة غسالات وايت وستنجهاوس بتوفير كافة السبل التي تجعل من خدمة الصيانة المقدمة فرصة لا تفوت، لعل من أهمها خدمة الخط الساخن المتاحة طوال الـ 24 ساعة في اليوم كي يتسنى للمستهلك الحصول علي أفضل الخدمات الفنية متى ما أراد ذلك دون أي مشقة.

أماكن تواجد فروع مركز صيانة وستنجهاوس:

حرصنا منا علي  تلبية احتياجات العملاء والتواجد بالقرب منهم فإننا نولي جزءاً كبيراً من اهتمامنا لخدمة الأجهزة الكهربائية المعطلة حتى لا يبيت الجهاز التالف ليلتين في المنزل وهو يعاني من أي خلل فني, ولذلك تتواجد فروع توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد في شتى أرجاء جمهورية مصر العربية من أعلى سواحلها الشمالية حتى أقصى جنوبها، مما سهل على العميل طرق أبواب المركز في أي وقت وأي مكان.

و كما قلنا سابقاً إن توكيل صيانة غسالات وايت وستنجهاوس يرغب في التوسع والانتشار  بشكل أكبر مما هو عليه في الوقت الحالي, لذا كان من واجبه لكي يحقق هذا الأمر أن يتيح رقم صيانة وستنجهاوس المعتمد الذي يعتبر بمثابة الجسر الذي يصل المركز بعملائه ليمنحهم  مختلف أوجه الدعم والمعاونة.

الأسعار في توكيل وستنجهاوس:

أول ما يفكر به المستهلك عند التوجه لأي مركز صيانة أو ورشة تقليدية هو التكاليف التي يتكبدها وهل تتناسب مع الميزانية المحددة أم لا؛ ومن أجل هذا يحرص توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس على وجود نسبة من الخصومات على عمليات الإصلاح التي يقدمها كي يستطيع العميل الحصول علي الخدمات دون التسبب في إحداث خلل بميزانية المنزل.

ضمانات وستنجهاوس:

أكثر ما يبث الثقة في نفوس العملاء أثناء تلقيهم خدمة صيانةwhite westinghouse الرائعة هو وجود شهادة ضمان معتمد على عملية الدعم الفني التي تتم؛ للحفاظ على حق العميل في الحصول على خدمة الصيانة المجانية عند تعرض جهازه الكهربائي المصلح لأي عطل ناتج عن عملية الصيانة أو قطعة الغيار الأصلية المستخدمة أثناء الفترة المحددة في الشهادة.

ما هي اختبارات التشغيل التي يقوم بها مهندس الصيانة؟

تعتبر اختبارات التشغيل أحد أهم طرق الصيانة التقنية الحديثة التي يتبعها مهندس الصيانة داخل توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس، وتقوم على 3 خطوات متقنة تساعد فني التصليح في فحص الجهاز المعطل والتعرف على أسباب توقفه عن العمل والتأكد من كفاءة الصيانة وتتمثل في :

1-اختبار طول وقت تشغيل الجهاز المنشود.

2- اختبار لزيادة الأحمال .

3- فحص المكونات الداخلية والخارجية لتحديد التالف منها وفصله عن الجهاز.

4-اختبار لمدى تحمل الجهاز لشدة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة والمسموح بها.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل صيانة وستنجهاوس؟

يوفر توكيل وستنجهاوس الاسكندرية كافة قطع الغيار اللازمة لصيانة الأعطال الفنية المتباينة التي تداهم الأجهزة الكهربائية ذات الموديلات المختلفة؛ وذلك إيماناً منه بأن الكثير من هذه الأضرار تنشأ في الأساس نتيجة تلف بعض المكونات الداخلية، وهو ما يلزم التخلص من الأجزاء البالية و إحلال أخرى نيابة عنها لإعادة الجهاز لطوره الأول العفي.

لعل من المفيد الإشارة إليه أن كافة قطع الغيار التي يوفرها توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس تتسم بأصالتها وقدرة تحملها كونها تنتمي لأفضل الماركات والعلامات التجارية الشهيرة، حيث يتم استيرادها من الخارج.

ما هو دور خدمة عملاء توكيل صيانة وستنجهاوس؟

هناك فريق متكامل من الموظفين يطلق عليهم اسم  طاقم خدمة العملاء، مكلفون بالرد على مكالمات المستهلكين التي تأتي على رقم صيانة وستنجهاوس المعتمد، و يتم تقسيم هؤلاء  القائمين علي العمل إلى مجموعات عديدة، كل فئة تعمل خلال ساعات معينة ليضمن التوكيل بقائه علي مقربة من العملاء طوال الوقت.

و قد تم تدريب فريق خدمة العملاء على كيفية الرد على المكالمات الواردة من العملاء وتسجيل بياناتهم الشخصية بشكل سريع، بحيث يستطيع أخذ أكبر قدر من طلبات الصيانة خلال اليوم الواحد، ويتميز هذا الفريق ببعض السمات الجوهرية التي تجعله قادر على التعامل مع العملاء، ومن ضمنها  سرعة البديهة و سعة الصدر الذي يسمح لهم بسماع الشكاوي بخصوص تعطل الأجهزة الكهربائية والعمل علي حلها بكل شفافية.

ما قنوات التواصل مع توكيل صيانة وستنجهاوس؟

عندما يمس جهازك الكهربائي عطل ما أو يعتريه مشكلة فنية تُعطله عن أداء المهام المنوطة به يجب أن تتواصل مع فريق عمل مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر المحنك و في غضون ثواني معدودة ستجد من يجيب على اتصالك الهاتفي  ويتحاور معك بأسلوب وودي مهذب.

إذا كنت ممن يتسرب إليهم الضجر والملل سريعاً عند التعامل مع المكالمات الصوتية التقليدية و تفضل استخدام وسائل التواصل الحديثة فها نحن نطلق لك استمارات طلب خدمة الصيانة علي الصفحة الرئيسية، فقط عليك تعبئة الخانات ببياناتك المطلوبة ثم النقر علي زر الإرسال، كما يمكنك زيارة الفرع الأقرب إليك وطلب خدماتنا الرائعة.

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة وستنجهاوس المتطورة:

يكمن نجاح توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في السبل التي يوفرها لفريق عمله أثناء عملية الصيانة للجهاز التالف، تتمثل في أجهزة كشف العطل وقطع الغيار الاصلية والاجهزة التقنية الحديثة التي تساعد فني التصليح في تقليل مدة الوقت المستغرق في صيانة الأجهزة الكهربائية.

يمكن لأي متخصص فني مهما بلغت درجة خبرته تحديد موقع العطل الفني المداهم لجهازك الكهربائي بنجاح عن طريق استخدام هذه الأجهزة الحديثة، وهذا أن دل علي شيء يدل علي مدى تطور وحداثة الأدوات والمعدات التي يستخدمها مهندس الصيانة التابع توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس المعتمد.

انقل جهازك إلى مركز صيانة وستنجهاوس بأقل التكاليف:

حجم نجاح و تميز مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة فعالية المراكز الأخرى، وهو ما جعله يحتل الصدارة ويتربع علي عرش الريادة في هذا الميدان لدرجة جعلته بعيداً كل البعد عن حلبة المنافسة، فإن تمعن النظر سنجد أن مزاياه المقدمة هي سبب ذيوع صيته، لعل من أهمها خدمة الشحن السريعة التي تنقل الطاقم العامل من المقر الى بيت المستهلك قبل الوقت المحدد.

ولأن صيانة الأجهزة المنزلية أمر لا مجال للتهاون فيها قام المركز بتعيين الكثير من الأيدي العاملة المدربة علي حمل الجهاز بطريقة صحيحة، مما يجعل خدمة الشحن تتم بشكل جيد لا تؤدي إلى إتلاف الأجزاء الداخلية.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430