اتصل الان بـ رقم الخط الساخن وستنجهاوس 01066661876

رقم الخط الساخن وستنجهاوس

رقم الخط الساخن وستنجهاوس

كثير من الناس تظن أن رقم الخط الساخن وستنجهاوس تستطيع من خلاله الإبلاغ عن الأعطال القائمة في أجهزتها فقط، و لكننا في هذا المقال الذى نتحدث فيه عن توكيل صيانة وستنجهاوس سوف نصحح لكم بعض المعلومات الخاص بإستخدام رقم الخط الساخن وستنجهاوس، و سوف نخبر حضراتكم ببعض الإستخدامات الأخرى لهذا الخط الساخن أو كما يطلق عليه البعض “الرقم المختصر” فتابعوا معنا حتى النهاية لتكتسبوا مزيدا من المعلومات.

إستخدم الخط الساخن لتطلب تنظيف جهازك:

معظم العملاء لا تعرف ما هي الطريقة الصحيحة التي تتبعها من أجل تنظيف أجهزتها، و لكن نود أن نخبركم بأن هذا الأمر يجب أن يتم على يد متخصصين حتى لا تحدث أي أضرار للجهاز، فإذا إحتاج جهازك إلى عملية تنظيف داخلية عليك بالإتصال على رقم وايت وستنجهاوس الخط الساخن.

فيأتي إليك أحد العمال المتخصصين من توكيل وايت وستنجهاوس و يقوم بفك جميع القطع الداخلية للجهاز و تنظيفها جيدا بإستخدام مواد أمنة خاصة بالتنظيف، ثم إعادة تركيب أجزاء الجهاز مرة أخرى، و سيتم هذا الأمر داخل منزلك دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى التوكيل.

إستبدل جهازك من خلال الخط الساخن لوستنجهاوس:

الأمر الثاني الذي يمكن لك أن تستخدم رقم الخط الساخن وستنجهاوس فيه هو: إستبدال الأجهزة الكهربائية القديمة لديك بأخرى جديدة من مركز صيانة وايت وستنجهاوس، و لكن هذا الأمر يتم في عدة حالات إضطرارية فقط، و هذه الحالات هي:

إذا قام فني الصيانة التابع لـ مركز خدمة صيانة وايت وستنجهاوس بإبلاغك بأن قطع الغيار اللازمة للجهاز سيكون ثمنها أكبر من ثمن جهاز جديد، أو إذا أبلغك أيضا أن قطع الغيار التي يحتاجها جهازك غير متوفرة في مخازن التوكيل، أو إذا كان عطل الجهاز معقد جداً و لا يمكن إصلاحه، أو في حالة طلبك الشخصي لتبديل الجهاز فيمكن التواصل مع الخط الساخن أو رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس.

إطلب إعادة طلاء جهازك عن طريق الخط الساخن:

بعض العملاء عندما يصاب أحد أجهزتها بالصدأ أو التآكل لا تعرف ماذا تفعل، و لكن الأمر في غاية السهولة فكل ما عليكم فعله هو: الإتصال على رقم الخط الساخن وستنجهاوس و في نفس اليوم سوف يتم معالجة هذه المشكلة، و ذلك لأنها من الممكن أن تؤثر على كفاءة الجهاز مستقبلا.

حيث يتم إرسال إحدى سيارات التوكيل لتنقل الجهاز إلى أقرب فرع خاص بوايت وستنجهاوس، و ذلك لأن عملية إعادة طلاء الأجهزة لا يمكن إجرائها بالمنزل، ثم يقوم فريق العمل بإعادة طلاء جهازك بمواد معالجة ضد الصدأ و إرساله إليك في اليوم التالي مباشرة.

ما المميزات الأخرى للخط الساخن وايت وستنجهاوس؟

قام توكيل وايت وستنجهاوس مصر بتخصيص رقم خط ساخن يكون بعيدا عن رقم صيانة وستنجهاوس الخاص بفروع المحافظات، و ذلك حتى يخفف من ضغط الإتصالات الموجود على الأرقام الأخرى، و يتميز هذا الرقم المختصر بعدة مميزات منها:

1- تمتد ساعات العمل الخاصة بالخط الساخن إلى أكثر من إثنتي عشر ساعة على مدار اليوم.

2- يمكن الإتصال على رقم الخط الساخن وستنجهاوس من أي محافظة في مصر، و بمجرد إبلاغهم بمحل إقامتك سوف يتم توصيلك بخدمة عملاء الفرع الخاص بمحافظتك.

3- لن تتكلف قيمة إضافية زائدة عن سعر مكالمتك العادية عند إستخدام رقم الخط الساخن وايت وستنجهاوس.

4- يمكن من خلال هذا الرقم الحصول على بعض النصائح لجميع أجهزتك الكهربائية، و التي تساعدك على التعامل بشكل صحيح مع الأجهزة، كما يمكنك أيضا السؤال عن تخفيضات التوكيل من خلال هذا الرقم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430