تواصل معنا عبر توكيل وستنجهاوس الخط الساخن 01066661876

توكيل وستنجهاوس الخط الساخن

توكيل وستنجهاوس الخط الساخن هو أسرع طريقة تمكنك عزيزي العميل من التعامل مع التوكيل وطلب الخدمات التي يقدمها في أي وقت دون بذل أي مجهود، حيث يقوم فريق خدمة العملاء فى مركز صيانة وستنجهاوس بالرد عليك علي الفور وإرسال العاملين لك حتي باب منزلك.

ما لا تعرفة عن الخط الساخن لتوكيل وستنجهاوس:

نظراً لزيادة طلب العملاء للخدمات التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة قام بتوفير الخط الساخن، ذلك لكي يساعدك عزيزي العميل علي التواصل معه خلال فترة زمنية قصيرة للغاية دون الحاجة للذهاب إليه مباشرة وطلب الخدمة التي تريدها.

من أهم العوامل التي ساعدت علي إقبال العديد من العملاء علي هذه الطريقة للتواصل مع توكيل وستنجهاوس هي سرعة استجابة فريق خدمة العملاء، حيث قام المركز بتعيين مجموعة كبيرة من الموظفين لكي يقوموا بالرد فوراً لكافة الإتصالات وإرسال فنيين الصيانة إلي مختلفة الأماكن بسرعة كبيرة جداً مما ساعد بشكل ملحوظ علي شهرة التوكيل خلال زمن قياسي.

الأجهزة الكهربائية التي يتم صيانتها بمركز وستنجهاوس:

يتميز مركز مركز صيانة وستنجهاوس البحيرة بأنه متخصص في تصليح جميع الأعطال التي تواجه الأجهزة المنزلية، ذلك لأنه يعمل لدية طاقم عمل مدرب علي أعلي مستوي وحاصل علي العديد من شهادات الخبرة التي مكنته من اكتساب مهارات وقدرات رائعة ساعدته علي القيام بالمهام المطلوبة منه بأفضل طريقة، من الأجهزة الكهربائية التي يتم صيانتها بداخل توكيل وستنجهاوس:-

١-الثلاجات والديب فريزر حيث تعتبر من الأجهزة غالية الثمن لذا يحرص العملاء كثيراً علي صيانتها بداخل مركز مضمون وموثوق فيه، لذا يقوموا بطلب المساعدة من توكيل وستنجهاوس لكي يعاونهم علي التخلص من الأعطال التي تواجهها دون التسبب في أي تلف علي أي من الأجزاء الأخرى.

٢-شاشات العرض والسخانات يمتلك المركز فريق متخصص في هذا النوع بالتحديد من الأجهزة المنزلية، ذلك لأنها تحتاج إلي معدات غاية في الدقة لكي يتم إصلاح التلف الموجود بداخلها بطريقة مناسبة في خلال وقت قصير جداً، كذلك يوفر لك توكيل وستنجهاوس الخط الساخن لكي تتمكن من طلب تلك الخدمة متي تحتاج إليها.

٣-الغسالات والبوتاجازات وغيرها الكثير من الأجهزة الكهربائية الأخرى بمختلف إصداراتها الحديثة والقديمة حيث يقوم فريق العمل بحل جميع المشكلات التي تتعرض لها، كذلك يستطيع تركيب جميع أنواع قطع الغيار بداخلها لكي يمكنها من استعادة الدور الذي كانت تؤديه.

سرعة ودقة العاملين بتوكيل وستنجهاوس:

يهتم توكيل وايت وستنجهاوس مصر بتوفير خدمات ذات جودة عالية لكافة العملاء بسرعة كبيرة، لذا يقوم بتدريب جميع العاملين لديه علي فترات زمنية منتظمة علي أحدث التطورات والتحديثات في مجال تصليح الأعطال، كما يعقد العديد من الاختبارات العملية لهم لكي يقيس مستوي دقتهم في تحديد مكان العطل.

كذلك يحرص علي زيادة كفاءة طاقم خدمة العملاء بصفة مستمرة لكي يتمكنوا من مواكبة التجديدات التي يقوم بها، حيث يسعي مركز وستنجهاوس جاهداً لتحقيق الجودة المناسبة لكي يرضي جميع العملاء ويشجعهم علي طلب خدماته مرة أخري.

تكلفة الخدمات التي يقدمها مركز وستنجهاوس:

توكيل وستنجهاوس الخط الساخن هو الحل الأمثل للتواصل مع المركز بطريقة سهلة للغاية لكي تتمكن من تصليح جميع الأعطال التي تتعرض لها أجهزتك الكهربائية بثمن اقتصادي جداً،  ذلك لأنه يوفر أسعار مخفضة للغاية مقارنة مع مراكز الصيانة الأخرى.

يرجع سبب ذلك في أن مركز وايت وستنجهاوس صيانة في مصر يرغب في اعطائك عزيزي العميل كل ما تحتاجه من خدمات لتستعيد وظائف الجهاز الكهربائي خاصتك دون الحاجة لدفع مبلغ مالي لا يتناسب مع ميزانيتك، ذلك لأنه يتبع سياسة التسهيل علي جميع الفئات المختلفة من العملاء بأكبر قدر ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430