اقهر اعطال ثلاجات وستنجهاوس شائعة الحدوث 01066661876

اعطال ثلاجات وستنجهاوس

اعطال ثلاجات وستنجهاوس التي يشيع حدوثها في ذلك النوع من الأجهزة، يقوم توكيل صيانة وستنجهاوس بالقضاء عليها نهائيًا، ففي حالة حدوث أي خلل في جهاز الثلاجة، أسرع بالاستعانة بذلك المركز لأنه يمتلك فريق صيانة قوي قادر على القضاء على التلفيات في أوقات قياسية.

كيفية القضاء على اعطال ثلاجات وستنجهاوس ؟

بمجرد طلبك من ممثل فريق العملاء أحد خدمات الصيانة، يقوم بتحويل طلبك مباشرة إلى مسؤول الصيانة لتجهيز فريق الدعم للقيام بمعالجة العطل في أسرع وقت، من خلال عدة خطوات تتمثل في:

1- اكتشاف العطل الموجود، وذلك من خلال استخدامهم لأدوات وأجهزة حديثة تمكنهم من الكشف عنه بكل سهولة عن طريق الإشارات المرسلة من تلك الأدوات.

2- بعد الكشف عنه، يأتي دور معالجة اعطال ثلاجات وستنجهاوس والقضاء عليها، من خلال فك الجهاز وتركيبه بكل احترافية، ومن ثم تسليم الجهاز سليم للعميل.

3- يقوم مهندس الصيانة بعد الإصلاح بعمل اختبار تشغيل للجهاز أمام العميل حتى يتأكد من جودة عملية الصيانة.

4- لم ينتهي الأمر عند تلك النقطة، بل يمتد ليصل إلى توفير خدمة المتابعة الدورية للجهاز الذي تم إصلاحه، حتى يتم التأكد من القضاء التام على العطل، كما يدعم المركز أيضًا وجود شهادات ضمان لكل عملية صيانة مقدمة من خلاله بحيث يستطيع العميل الاتصال بالمركز والحصول على خدمة صيانة مجانية في حالة حدوث أي عطل أثناء فترة الضمان.

رسوم صيانة اعطال ثلاجات وستنجهاوس الشائعة:

يتفق الجميع معي في كون عمليات الصيانة تتم في مراكز الصيانة الخارجية بأسعار مذهلة، ولكن عندما نأتي إلى مراكز صيانه وايت وستنجهاوس تجد الجميع في حالة من الذهول تجاه أسعار الصيانة المطروحة داخله.

فتعتبر أسعار عمليات إصلاح اعطال ثلاجات وستنجهاوس داخل المركز هي أقل سعر موجود على أرض الواقع، لأن المركز يحرص دائمًا على خدمة العملاء من خلال مراعاته لميزانية كل فرد، والتي باتت منخفضة عند المعظم.

كل هذا فضلًا عن العروض والخصومات التي يقوم المتجر بتوفيرها بصفة مستمرة، وبشكل خاص في المناسبات المتعارف عليها في المجتمع مثل حدث رأس السنة ، أو الجمعة البيضاء والسوداء، وبشكل خاص يقوم المتجر بعرض خصومات جبارة في الذكرى السنوية للمركز.

ما هي خدمات مركز صيانة وستنجهاوس السريعة؟

يعي المركز مدى احتياج كافة الأجهزة الكهربية لوجود خدمات الصيانة المختلفة بصفة دورية، وخصوصًا جهاز الثلاجة الذي لا غنى عن وجوده في كل منزل، لذلك قام بتوفير جميع خدمات الإصلاح التي تتطلبها تلك الأجهزة فيوجد:

– خدمة الإصلاح من المنزل التي تم توفيرها لخوف بعض العملاء من حدوث أي مضاعفات أثناء عملية النقل، كذلك توفيرًا لوقت وجهد المستهلكين.

– خدمة الصيانة الدورية التي يرجوها البعض خوفًا من حدوث أعطال بشكل مفاجئ، كذلك لحرصهم الشديد على سلامة الأجهزة لأطول فترة ممكنة.

– خدمة الصيانة الوقائية، فهذا النوع يطلبه المستهلكين من وقت لآخر للإطمئنان على سلامة الأجهزة والقضاء على اعطال ثلاجات وستنجهاوس البسيطة إن وجدت.

فإذا حدث وصادفت أي نوع من الأعطال في الجهاز، أسرع بالاتصال على ارقام صيانة وستنجهاوس واحصل على الصيانة الفورية.

كيف يمكننى دفع رسوم عملية الصيانة؟

يتيح مركز صيانة وستنجهاوس عدة طرق منها: الدفع كاش، أو من خلال بطاقات الائتمان المختلفة.

هل يقدم المركز شهادة ضمان على قطع الغيار؟

بالطبع يقوم التوكيل بتقديم ضمانات على قطع الغيار لضمان جودة تلك القطع المقدمة.

كيف يمكنني تقديم طلب صيانة من المركز؟

يتم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتقديم طلب إصلاح، واستمتع بأقوى عملية صيانة على الإطلاق.

أين تتواجد فروع مركز الصيانة؟

تنتشر فروع مركز الصيانة في كافة محافظات مصر، للوصول إليه بكل سهولة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430